الأحد، 25 أكتوبر 2020

عريس يقتل صديقه لإتمام مراسيم زواجه

جرى القبض على القاتل في ليلة زفافه في أحد فنادق بغداد الشهيرة لارتكابه جريمة قتل لصديقه الذي يملك ناديا ليليا في منطقة السعدون ببغداد عن طريق طعنه بالسكين. جرى تسجيل الإخبار بالجريمة لدى الشرطة وبعد التحري ومرور 13 يوما على الجريمة تم التوصل إلى الجاني وتم اعتقاله في صبيحة يوم زفافه من أحد فنادق بغداد الشهيرة. القاتل صديق المجني عليه بعد أن تعرف عليه في أحد النوادي الليلية التي يرتادها والتي تعود للضحية، والمجني عليه هو تاجر ايزيدي من الموصل يأتي الى بغداد ويمتلك سيارة نوع جكسارة اضافة إلى أموال شخصية وعائدات النادي والتي كان القاتل على اطلاع بها وبأحواله.

وقال القاتل انه قبل مدة قصيرة من الحادثة طلب من المجنى عليه مبلغا ماليا لكي يكمل احتياجات الزواج ومراسيم زفافه، إلا أن الأخير رفض إعطاءه أي مبلغ ما دفعه لاتخاذ قراره بارتكاب الجريمة وبات يخطط لكيفية تنفيذها. ويواصل القاتل اعترافه مفصلا بأنه ذهب إلى شقة المجني عليه كونه على معرفة مسبقا به وتجمعهم جلسات وسهرات ترفيهية، ونفذ العملية بتوجيه طعنات مميتة للمجني عليه وبواسطة سكين حادة. وبعد تأكده من موت صديقه قام بسرقة المال الموجود لدى الضحية وهو عبارة عن مبلغ  1600 دولار أمريكي وبجانبها مبلغ  600  ألف دينار عراقي وكذلك سرقة سيارته الحديثة.

وبعد تنفيذه الجريمة قام القاتل بالاستحمام في شقه المجني عليه وارتداء ملابسه لإيهام من قد يراه مغادرا للشقة بسيارة الضحية وكأن شيئا لم يكن. استطاع القاتل إتمام مراسيم الزفاف بالمبالغ المسروقة وحجز ليلته في أشهر فنادق بغداد قبل أن تتمكن القوات الأمنية بواسطة مذكرة قبض صادرة من محكمة تحقيق الكرادة في الرصافة من إلقاء القبض عليه صبيحة ليلة زفافه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق